الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 08:59 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل مسار إجباري والقنوات الناقلة له

عصام عمر
عصام عمر

أيام قليلة تفصلنا عن الماراثون الرمضاني 2024، وينتظر الجمهور حالياً مسلسل مسار إجباري، حيث يعتبر البطولة المطلقة الأولى للفنان أحمد داش، والفنان عصام عمر، لذا نرصد في السطور التالية تفاصيل شخصيات أبطاله، وأبرز القنوات الناقلة له.


مسلسل مسار إجباري

يقدم الفنان عصام عمر، دور شاب من منطقة العباسية يتعرض للكثير من المواقف الغريبة التي تؤثر في حياته بشكل لا يتوقعه، فيحاول أن يصل لحلول لهذه المواقف، وتظهر الفنانة صابرين بدور والدته.

احمد داش

بينما يلعب الفنان أحمد داش دور شاب متطلع للمستقبل، ويفكر كيف يجلب الأموال لكي يعيش حياة مستقرة، و يتعرض لظروف صعبة تغير مجرى حياته.

بينما يلعب الفنان رشدي الشامي، دور محامي، فيما تلعب الفنانة جورى بكر دور فتاة تُدعى "سناء" تمتلك شركة أدوية فاسدة.

وتقدم فرقة مسار إجباري، تتر المسلسل، ومن المقرر عرضه على قناة الحياة وCBC وON.

مسار اجباري

وتدور أحداث المسلسل عن «حسن» و«حسين»، عصام عمر وأحمد داش، اللذان يكتشفان سرًا خطيرًا، يتسبب في تصاعد الأحداث، وذلك في إطار اجتماعي.

مسار إجباري

المسلسل تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، إخراج نادين خان، إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، وهو بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل محسن منصور، إبراهيم الزيادي.

اقرأ أيضًا:

بسمة تكشف عن اسم شخصيتها في مسلسل ”مسار إجباري”


اليوم.. جوري بكر تبدأ تصوير مشاهدها في ”مسار إجباري”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.