الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 08:09 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

توقعات.. ارتفاع أسعار البنزين مطلع الشهر المقبل

اسعار البنزين
اسعار البنزين

أسعار البنزين داخل الأسواق .. خيم الاستقرار على أسعار البنزين، خلال تعاملات اليوم الخميس 22 فبراير 2024، ولم تشهد أسعار البنزين أي تغيير، حيث بلغ سعر لتر بنزين 80 اليوم 10 جنيهات، على الرغم من ارتفاع أسعار المواد البترولية ومشتقاتها بالأسواق العالمية، وارتفاع تكاليف الإستيراد بالاضافة إلى جنون الأسعار الذى سيطر على سعر الدولار خلال الفترة الأخيرة، والتى أدت إلى ارتفاع أسعار معظم السلع الاساسية داخل الاسواق، إلا أن أسعار البنزين مستقرة ولم تشهد أى إرتفاعات داخل مصر.

اسعار البنزين فى مصر

وشهدت منصات البحث المختلفة تزايد شديد من قبل المواطنين، بصفة مستمرة وشبه يومية للاطمئنان على أسعار البنزين، ويأتي ذلك مع اقتراب موعد انعقاد لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية في مصر، وذلك من أجل تحديد أسعار البنزين والسولار الجديدة بالسوق المحلي، والذى من المقرر أن يتم انعقاده مع بداية الشهر المقبل، حيث إنه من المرجح أن يتم رفع أسعار البنزين في مصر بواقع 10% ليصل وقتها سعر البنزين 95 الي 13.75 جنيه.

سعر البنزين اليوم

وقد وصل سعر لتر بنزين 80 بحوالي الي 10 جنيه.
كما قد بلغ سعر لتر 92 بحوالي الي 11.50 جنيه.
وتم تسجيل سعر لتر بنزين 95 بحوالي الي 12.50 جنيه.

سعر السولار اليوم

ويأتي سعر لتر الكيروسين بحوالي الي 8.25 جنيه.
ووصل سعر لتر السولار بحوالي الي 7.25 جنيه.

سعر اسطوانة الغاز

وسجل سعر اسطوانة البوتاجاز بحوالي الي 70 جنيه.

ومن جانبها تواصل لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة أسعار البنزين بصفة مستمرة ودورية تنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بشكل ربع سنوي .

إقرأ ايضا :

تحريك سعر البنزين و السولار .. تعرف علي الأسعار الجديدة

ارتفاع أسعار البنزين.. تعرف على التسعيرة الجديدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.