الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 08:09 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لينا حداد تحقق نجاحاً كبيراً في جولتها الغنائية خارج سوريا

لينا حداد
لينا حداد

تمكّنت المطربة السورية لينا حداد من إحداث ضجة كبيرة خلال جولتها الغنائية الناجحة خارج حدود سوريا، حيث قدّمت سلسلة من الحفلات المذهلة في العراق ولبنان.

المطربة لينا حداد في العراق

لينا حداد انطلقت بجولتها الغنائية من العراق، حيث استقبلت بحفاوة كبيرة من قبل الجمهور العراقي المتحمس، وشهدت الحفلات توافد الآلاف من المعجبين الذين تجمعوا للاستمتاع بصوتها الرائع وأدائها المميز.

لينا حداد قدمت مجموعة من أغانيها الشهيرة، بما في ذلك أغانيها القديمة التي تحمل ذكريات خاصة للجمهور العراقي، وم تتوانَ في تقديم عروض غنائية رائعة، حيث أبهرت الحضور بموهبتها وحضورها المسرحي القوي.

لينا حداد تحيي حفل غنائي جديد في لبنان

لينا حداد بعد نجاح باهر في العراق، انتقلت إلى لبنان، حيث استقبلها الجمهور اللبناني بحماس وحب كبيرين، وأحيت حفلات مذهلة في العاصمة بيروت ومدن أخرى في لبنان، وتفاعل الجمهور بشكل مثير للإعجاب مع أغانيها وأدائها المميز.

لينا حداد قدّمت، خلال جولتها الغنائية الخارجية، مجموعة متنوعة من الأغاني، بما في ذلك أغانيها الجديدة التي لاقت استحساناً كبيراً من قبل الجماهير الحاضرة.

اقرأ أيضًا: سمسم شهاب يحيي حفلات عيد الحب بالإمارات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.