الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:38 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حظك اليوم 18 فبراير 2024.. نصائح عاطفية ذهبية لأصحاب هذه الأبراج

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 18 فبراير 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من الأمور الأساسية التي يتابعها الكثير من الأشخاص مع بداية كل صباح، لمعرفة ما يخبئه لهم الفلك على الصعيد الشخصي والمهني، وفقًا لحركات النجوم والكواكب.

وفي السطور التالية نستعرض التوقعات الفلكية لمحتلف الأبراج اليوم الأحد الموافق 18 فبراير 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج القوس

لا تتذكر اخفاقاتك فى الماضى وافتح صفحة جديدة فى عملك وضع خطة تستطيع من خلالها إبراز مواهبك حتى تصل للمكانة التى تحلم بها طوال الوقت، ولا تسيطر على شريك حياتك طوال الوقت، واترك له حرية الرأى حتى يشعر بتقديرك واحترامك له، مما يساعدك على تقوية علاقتكما.

وأيضا اعمل على تحسين حالتك النفسية من خلال ممارسة تمارين اليوجا وتجنب التفكير فى الأمور السلبية. الغذاء المتوازن أيضًا يساعدك على تحسين مزاجك فلا تهمل طعامك.

برج الدلو

اطلع على كل ماهو جديد ومختلف وابتكر افكار جديدة تساعدك على النجاح والتفوق فى مجالك المهنى خلال الفترة المقبلة، وتحكم فى انفعالاتك عند مناقشة شريك حياتك، حتى لا يتحول حديثكما لجدال لاينتهى، وتخسر الشريك فى نهاية الأمر، وأيضًا تجنب الإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة واستبدلها بالخضروات والفواكه حتى تستفيد من عناصرها الغذائية وتحافظ على رشاقتك.

يجب عليك خلال الفترة المقبلة، ان تظل تمارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالحيوية والنشاط، وتستعيد رشاقتك من جديد.

برج الأسد

ابتسم فى وجه زملائك واقبل على الحياة وانسى الماضى وافتح صفحة جديدة كل يوم فى عملك حتى تبدع وتتفوق، وأيضا انسى الحبيب السابق ولا تتذكره مرة أخرى حتى تستطيع أن تعيش حياتك من جديد، وتعثر على حبيب يليق بقلبك.

تجنب الإفراط فى تناول السكريات ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على رشاقتك وتزداد ثقتك بنفسك.

برج الجوزاء

تجنب تصفح مواقع التواصل الاجتماعى أثناء عملك حتى لا تهدر وقتك فى اشياء لافائدة لها، وركز فقط فى ابتكار افكار جديدة، واحرص على تحسين علاقتك بعائلة شريك حياتك وتجنب إثارة المشاكل معهم حتى تشعر معهم بالألفة والأمان والاستقرار الذى تبحث عنه.

احرص على تناول السوائل الدافئة بشكل يومى حتى تشعر بالدفء فى ليالى الشتاء الباردة، كما عليك بتقوية مناعتك بتناول الأطعمة الصحية.

برج الحوت

تتعمد توجيه اللوم والعتاب لزملاء العمل لا تكن ذلك الشخص الذى يمضى حياته فى هذا الطريق، حاول أن تكون شخص متعاون مع زملائك فلا احد ينجح بمفردة ولكن دائما يكون هناك فريق متكامل يعمل على أنجاح جميع العناصر معا

هناك بعض المشاكل بينك وبين شريك حياتك سرعان ما سوف تزول تلك المشاكل وتكون الحياة أفضل، كن على يقين أنك تسببت بصدع فى العلاقة القائمة بينك، حاول أن تبذل مجهود حتى تمر هذه المرحلة على خير، وتعود صفو المياة إلى مجاريها.

التوقعات تؤكد أنك تتعرض لأزمات متتالية لا تنقاد اتجاه غضبك فالتفكير وقت الغضب سوف يخسرك كثير، حاول التفكير قليلا فى أفعالك حتى لا تندم عليها يوما، فدائما لهدوء مفتاح الفرج لحل المشاكل التى ستزل سريعا والسماء تعود صافيه من جديد.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم 17 فبراير 2024.. تحذيرات لأصحاب هذه الأبراج

حظك اليوم 14 فبراير 2024.. نصائح ذهبية لمواليد الجوزاء والميزان والدلو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.