الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 07:44 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الإنتاج الحربي تشارك في معرض أم العروسة

 وزارة الإنتاج الحربي تشارك في معرض أم العروسة
وزارة الإنتاج الحربي تشارك في معرض أم العروسة

تُعد الاتجاهات المرتبطة بتوجيهات مهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، ضمن الجُهود الرامية للترويج للصناعة الوطنية وتشجيع المُنتجات المحلية والمشاركة النشطة في المؤتمرات والمعارض المحلية والدولية.

وبهذا الإطار، ستُشارك عدة شركات تابعة للوزارة، بالتنسيق مع قطاع التسويق التابع للهيئة القومية للإنتاج الحربي، في معرض أم العروسة المقرر إقامته في جهاز تنمية المشروعات بصلاح سالم، خلال الفترة من 1 حتى 5 فبراير 2024.

معرض أم العروسة

في هذا السياق، أعلن محمد عيد بكر، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لـ وزارة الإنتاج الحربي، أن عددًا من الشركات التابعة للوزارة ستشارك في معرض أم العروسة بمجموعة متنوعة من المنتجات المدنية التي تخدم الأسرة، مثل المراوح الكهربائية بأنواعها المختلفة، والشفاطات، وأواني الألومنيوم، والأثاث الخشبي، وأدوات المائدة والمطبخ المصنوعة من الاستانلس، ولمبات الليد، والثلاجات، والبوتاجازات، والسخانات، وأجهزة التكييف بقدرات مختلفة، والغسالات.

وأوضح أن هذه الشركات تشمل شركة شبرا للصناعات الهندسية، وحلوان للصناعات غير الحديدية، وحلوان للصناعات الهندسية، وبنها للصناعات الإلكترونية، وحلوان للأجهزة المعدنية.

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الإنتاج الحربي أن الشركات التابعة للوزارة مهتمة بتوظيف مواردها الإنتاجية الفائضة لتصنيع منتجات متنوعة ذات جودة عالية وأسعار مناسبة لدعم احتياجات المواطنين وتعزيز الاقتصاد الوطني.

اقرأ أيضا: ”وزارة الإنتاج الحربي” تحتفل بعيدها الخامس والستين ..والعصار : خطة التطوير تسير بنجاح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة