الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:19 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نسرين طافش تفاجئ معجبيها بهذا الظهور بعد تأكيد حبسها

الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

بعد غياب دام كثيرا للفنانة نسرين طافش، بعد صدور حكم بحبسها 3 سنوات، وتأييد الحكم، فاجأت «نسرين»، جمهور معجبيها بالظهور مساء اليوم، في فيديو جديد وهو الظهور الأول بعد هذه الأزمة القضائية التي تعرضت لها.

نسرين طافش تفاجئ معجبيها

وكانت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، قد رفضت معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات، في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد حكم أول درجة.

ويتبقى أمام الفنانة نسرين الاستئناف على الحكم خلال مدة 10 أيام، طبقًا لنص المادة 406 من قانون الإجراءات والتي تنص على:

يحصل الاستئناف بتقرير فى قلم كتّاب المحكمة التى أصدرت الحكم في ظرف عشرة أيام من تاريخ النطق بالحكم الحضوري أو إعلان الحكم الغيابي، أو من تاريخ الحكم الصادر في المعارضة في الحالات التى يجوز فيها ذلك.

وكانت وجهت جهات التحقيق في القضية رقم 1636 لسنة 2023، تهمة إصدار شيك بدون رصيد من الفنانة نسرين طافش، حيث أنها بدائرة الشيخ زايد أصدرت بسوء نية شيكاً دون رصيد لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين، بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه، بتاريخ 30 يناير 2023.

وقضت محكمة جنوب الجيزة بجلسة 26 يونيو 2023 حكمًا غيابياً بحبس الفنانة نسرين طافش لمدة 3 سنوات، وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتًا.

مسلسل بدون مقابل

وفي إطار متصل، شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها وجمهورها، مقطع فيديو من كواليس مسلسلها الجديد "بدون مقابل".

ونشرت الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من خلال خاصية "القصص القصيرة"، وعلقت عليه: "كواليس مسلسل بدون مقابل".

مسلسل "بدون مقابل" بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، محمد أبو داود، تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.