الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 05:22 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيديو.. لص حاول سرقة هاتف محمول من نافذة قطار فتلقى درسًا سيتذكره طوال حياته

لص
لص

تعلّم لص درسًا قاسيًا سيتذكره طوال حياته، بعدما حاول انتزاع هاتف محمول من أحد ركاب القطار عبر النافذة، ولكن انتهى به الأمر متدليًا في الخارج.

وثق مقطع فيديو الواقعة الصادمة، التي ظهر فيها اللص المتدلي من القطار المتحرك في الهند، بعد أن فشل في الهرب بمحاولته اختطاف الهاتف.

وبحسب تعليق الفيديو، فإن الرجل حاول السرقة من القطار المتحرك، لكن الراكب اليقظ الجالس داخل المقصورة أمسكه بيده مما تركه معلقًا بجوار النافذة، كما أمسك به ركاب آخرون، وتركوه متدليًا من القطار المتحرك حتى أثناء محاولته التحرر.

وتم جر اللص لمسافة كيلومتر واحد قبل أن ينقذه شركاؤه المزعومون. وفي الوقت نفسه، سجل ركاب آخرون مقطع فيديو للحادث وشاركوه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي حادثة مشابهة عام 2022، حاول لص في ولاية بيهار الهندية خطف هاتف أحد الركاب من خلال النافذة أثناء القطار توقفت في محطة صاحببور كمال. لكن الركاب المنبهين أمسكوا به من ذراعه وأمسكوا به عندما غادر القطار المحطة. واستغرقت رحلته حوالي 10 كيلومترات، وتم إطلاق سراحه أخيرًا عندما اقترب القطار من خاغاريا. وقال سكان محليون للصحفيين إنه هرب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.