الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 12:57 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد عرض الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل ”حالة خاصة”

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

نجح مسلسل "حالة خاصة" فى جذب أنظار المتابعين، حيث ينتظر الجمهور حلقاته الجديدة، بعد انتهاء عرض اول 4 حلقات من العمل المكون من 10 حلقات.

موعد عرض الحلقة الخامسة والسادسة من "حالة خاصة"

ومن المقرر أن تعرض منصة watch it الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل "حالة خاصة" اليوم الأربعاء في تمام الساعة 12 منتصف الليل، وهو من بطولة الفنان طه دسوقى والنجمة غادة عادل، ومن تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجناينى.

وينتظر عشاق المسلسل حلقات المسلسل الذى يعرض بواقع حلقتين كل يوم أربعاء على المنصة الاصلية، والمسلسل من بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل "حالة خاصة"

ويقدم الموسيقار هاني شنودة الموسيقى التصويرية فى المسلسل، وبالنسبة للحلقة السابعة يتم عرضها الأربعاء الموافق 24 يناير 2024.

كما يتم عرض المسلسل على قناة “mbc مصر” يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، الساعة 9 بتوقيت القاهرة، و أيضًا يتم عرضه من خلال شاشة قناة “one”، كل يوم جمعة في تمام الساعة 9 مساءًا.

احداث مسلسل "حالة خاصة" لـ طه الدسوقى

وتدور قصة المسلسل حول شاب يدعى نديم أحمد أبو سريع، الذي يعاني من التوحد، ويسعى لتحقيق وصية والدته قبل وفاتها، وهي أن يصبح محاميًا ناجحًا.

يقع نديم في حب فتاة تُدعى "رام الله"، التي تلعب دورها الممثلة هاجر السراج.

وينضم نديم إلى فريق مكتب المحامية أماني النجار، التي تلعب دورها الممثلة غادة عادل، للتدريب والمنافسة مع فريق آخر من الشباب لحل القضايا والسعي لتحقيق النجاح والتعيين في المكتب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.