الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:07 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يقوم بتكريم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024

بدء أولى جلسات محاكمة «صيدلي مدينة نصر»

بدأت منذ قليل جلسة محاكمة المتهم بالإعتداء على السيدات والقاصرات داخل صيدلية بمنطقة عزبة الهجانة.

وقالت طليقة صيدلي مدينة نصر، في أقوالها خلال التحقيقات بقضية صيدلي مدينة نصر، إنها تزوجت من الصيدلي خالد م المتهم في القضية في غضون عام 2002 ولديها أبناء منه، وأنها تخرجت من كلية الصيدلة وبعد سنوات من الزواج قامت بفتح صيدلية خاصة بها وأيضا قام زوجها «صيدلي مدينة نصر» بفتح صيدلية هو الآخر، وكانا في منطقة عزبة الهجانة في مدينة نصر، ولم يكن هناك مشكلات بينهما.

أقوال طليقة صيدلي مدينة نصر

وتابعت طليقة صيدلي مدينة نصر، أنه في عام 2018 قامت ابنتها بإبلاغها بأن والدها تعدى عليها وطلب منها حسر ملابسها عنها، وأنها لم تكن تعلم ما يقوم به والدها، وحينما واجهت طليقها بذلك أنكر في البداية، ثم عاد ليعترف بأن ارتكب ذلك ولكنه لم يكن يقصد شيئا من ذلك، ومنذ ذلك الحين وهو لا يفعل لها شيئا، إلا أنها اكتشفت جرائمه التي تمت داخل الصيدلية بمنطقة عزبة الهجانة بعدما عثرت على مقاطع الفيديو الخاصة بالصيدلية.

وأضافت طليقة صيدلي مدينة نصر في اقوالها أمام النيابة العامة في القاهرة، أنها ذات يوما خرج طليقها «صيدلي مدينة نصر» إلى عمله وترك هارد ديسك داخل غرفة النوم وقامت بتوصيل الهارد على الجهاز ثم شاهدت ملفات مغلقة بشفرات لا تفتح، كما عثرت على ملفات أخرى عليها أسماء سيدات ولكنها كانت غير مشفرة وحينما فتحتها عثرت على مقاطع فيديو داخل كل ملف منهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.