الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 10:44 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”اتكتبلي عمر جديد”.. محمد مغربي يكشف سر ابتعاده عن الساحة الفنية بعد نجاحه في ”مشوار الونش”

مغربي
مغربي

كشف محمد مغربي في تصريح خاص لموقع وجريدة "الموجز" عن تفاصيل ابتعاده عن الساحة الفنية بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مشاركته في مسلسل "مشوار الونش"، وهو تعرضه لمطاردة مع شخص ملثم قام باقتحام منزله في منطقة هرم سيتي أثناء تواجده بالداخل، ونتج عن ذلك تعرضه لإصابة شديدة في قدمه، بعدما قام بالجري وراءه لمدة طويلة، ونتج عن ذلك مكوثه خلال الفترة الماضية في منزله من أجل الراحة و العلاج، مؤكداً على أنه قد انكتب له عمراً جديداً.

وفي سياق آخر، ينتظر الفنان محمد مغربي حالياً عرض مشاهده في مسلسل "هابي هالوين"، الذي تقوم ببطولته النجمة حنان مطاوع، محمود عبدالمغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي، علي الشامل، وسيناريو وحوار محمد أشرف وإخراج أحمد عبده، مدير تصوير محمد مطر، موسيقى تصويرية محمد مدحت، مهندس صوت مرسي عبدالغني، مونتاج منار حسني وإشراف فني على الديكور سالوناز الجارحي وإنتاج شركة "Story board" للمنتج محمد سطوحي.

وكان آخر ظهور للفنان محمد مغربي في العرض الخاص لفيلم "بيت الروبي"، الذي أقيم مؤخرًا في أحد السينمات بمدينة 6 أكتوبر، بحضور أبطال الفيلم وعدد من النجوم من بينهم محمد محمود عبد العزيز، وزوجته، نيكولا معوض، الكاتب أحمد مراد، وآخرون من النجوم.

فيلم “بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقي،
حاتم صلاح، محمود السيسي، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، من إنتاج شركة سنرچي للإنتاج الفني،وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجان يُعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يدفعها لاختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.