الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 02:27 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اطلالات صيفية متوقعة لصيف 2023

اختيار الملابس وتنسيقها أمر مهم لدى جميع الفتيات خاصًة بعد انتشار صيحات الموضة والاستايلات العديدة، ومع دخول فصل الصيف يزداد البحث كثيرًا عن اطلالات صيفية متوقعة لصيف 2023 تتناسب مع جميع الأذواق والأجسام، لذلك يا رفيقتي لا تقلقي بشأن هذا الأمر فجمعنا لكِ من خلال هذه المقالة أفضل وأحدث الموديلات التي يمكنكِ الاعتماد عليها بشكل مباشر من أجل إطلالة منسقة أميرية جذابة، حيث أن الكولكشن الصيفي لهذا العام يعتمد بشكل مباشر على الألوان الجريئة الأنيقة وذلك ما اعتمدت عليه دور الأزياء العالمية المختلفة باختلاف الديزاين.

اطلالات صيفية متوقعة لصيف 2023

هناك العديد من القصات المختلفة والاستايلات العديدة التي تتناسب مع اختيارات اطلالات صيفية متوقعة لصيف 2023، وذلك من خلال الاعتماد على بعض الألوان الجريئة التي تشبه كثيرًُا موضة العام الماضي مع بعض الاختلافات من أبرزها:

  • اعتمدت العديد من دور الأزياء العالمية والبلوجر في إطلالاتهم الصيفية على بعض الألوان المختلفة الجريئةالتي تمنحك المزيد من البهجة منها الأورانج، الهافان، الأصفر الكناري، اللافندر، الأزرق والأحمر، ومن المتوقع أن تتربع هذه الألوان على عرش صدارة موضة العام.
  • بالمثل اختلفت بعض القصات والموديلات المفعمة بجاذبية خاصة أثناء ارتدائها حيث طغت نقوش الورود الصغيرة والكبيرة أيضًا بألوانها الخلابة مع موضة الشراشيب والأكتاف المنسدلة.
  • كذلك من أفضل تداخلات الألوان لهذا العام الذي ظهر في أسبوع الموضة في باريس تداخل اللون الأصفر مع اللون البينك الغامق مع تنسيق اللونين بحذاء كعب ممزوج باللونين.
  • كما أن اللون الأورانج مع اللون الأبيض هو ترند العام، سواء اختيار بدلة كاملة باللون الأورنج مع التوب الأبيض أو بلوزة باللون الأبيض مع بنطال قماش بالأورانج والعكس مع التنسيق بألوان محايدة سواء لفة الطرحة أو الحذاء مع الإكسسوارات التي تظهر أناقة الاستايل.
  • كما أن استايل الشميزات المخططة أو السادة القصيرة أو الطويلة من القماش الشيفون أو الكريب موضة العام وتنسيقها مع الجيب البليسيه أو البناطيل الجينز الواسعة تصدرت قائمة موضة العام أيضًا.
  • كذلك البلوزات المشجرة مع البناطيل القماش إطلالة مميزة تناسب أجواء الجامعة أو الخروجات النهارية مع تنسيقها مع ألوان محايدة لتمنحك إطلالة مرتبة فريدة من نوعها.

دريسات صيفية تفصيل للمحجبات 2023

لاقت دريسات صيفية تفصيل للمحجبات 2023 رواجًا ضخمًا خلال العديد من عروض دور الأزياء العالمية، فنجد أن استايل الموديلات الواسعة هو أبرز الصيحات لهذا العام، فعلى سبيل المثال انتشرت العديد من القصات المختلفة التي تتناسب مع جميع الأجسام وذلك وفقًا لما ورد في موقع هنا حواء الذي دائمًا ما يحاكي الموضة ويهتم بمتابعة أحدث وأفضل الصيحات حيث أنه يمكنكِ اختيار الفستان الخاص بكِ على غرار الفاشنيستا أو تفصيله بنفس المواصفات أو بعض التعديلات عليها وإليكِ موضة الفساتين الواسعة للصيف التي تتناسب ةىمع احتشام حجابك

:

  • تنوعت القصات سواء المستقيمة للجسم النحيف أو متعددة الأدورات، طبعات الزهور، وذات الوسط، وبحزام،.
  • كما أن موضة الأكمام الواسعة المنسدلة أيضًا تربعت ضمن أفضل وأحدث 10 موديلات يمكنكِ الاعتماد عليها داخل خزانتك، وبالمثل استايل الأكمام ذات الشريط المطاطي موضة مستمرة معانا منذ العام الماضي.
  • الدريسات السادة من أشيك ما يمكن الاعتماد عليه في إطلالتك مع تنسيق الحذاء ولفات الطرح بألوان متداخلة.
  • بالمثل فساتين ألوان قوس قزح تريند البلوجرز على السوشيال ميديا، وفي الحقيقة من أفضل الاستايلات التي أرجحها لكِ مع الاعتماد على ألوان محايدة في التنسيق لإطلالة متفردة.
  • كذلك القطعتين لوك شامل للمحجبة بجميع تفاصيل ومستمر معنا لعدة أعوام.
  • كما أنه يمكنكِ اختيار الدريسات الساتان للمناسبات أو السهرات؛ حيث أنه يمنحك إطلالة دافئة ذات نعومة ممزوجة بالفخامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.