الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:30 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد مشاريع الطلاب التطبيقية لبعض المقررات الدراسية

شهد الدكتور هشام عبد الخالق السيد رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية تفوق طلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة فى مشاريعهم التطبيقية لبعض المقررات الدراسية بحضور الدكتور عربى كشك نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية،والدكتور خالد خضر وكيل الكلية لشئون الخدمات والتدريب، والدكتور السيد العجوز وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب،والسادة رؤساء الأقسام، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب.

يأتى ذلك فى إطار حرص الجامعة على توفير مناخ علمى وبحثى يواكب التطور التكنولوجى المتسارع، فضلًا عن تقديم تعليم تكنولوجي متميز يجمع بين التأهيل النظرى والتطبيقى والتدريب الميدانى.

وأثنى الدكتور هشام عبد الخالق على مشروعات الطلاب التطبيقية، مؤكدًا انها نماذج متميزة تحرص الجامعة على دعمها وتطويرها؛لتكون نواة لمشروعات عملية تساعد على خدمة وتنمية المجتمع.

كما أشار رئيس الجامعة إلى حرص الجامعة الدائم للوصول إلى العالمية وتحقيق أفضل معايير الجودة والكفاءة والتميز فى التعليم التكنولوجى، وتأهيل خريجيها لسوق العمل وامتلاك مهارات ووظائف المستقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة