الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:44 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

1000 جنيه مكافأة للعاملين بجامعة المنصورة .. اعرف السبب

د. أشرف عبد الباسط
د. أشرف عبد الباسط

قرر دكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة منح العاملين بقطاع التعليم ( مثبتين ، موقتين ، منتدبين ، ومتعاقدين ) مكافأة قدرها 1000 جنيه.

وأشار عبدالباسط أن هذه المكافأة نظرا لما قام به العاملين من جهود متميزة في سبيل انجاز الأعمال المكلفين بها خلال الفترة الماضية ولحثهم أيضا على بذل المزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بالجامعة واعلاء شأنها بين الجامعات المصرية.


وقررعبد الباسط رئيس جامعة المنصورة منح العاملين المشتغلين بالأجر اليومى بقطاعي ( التعليم ، المستشفيات ) مكافأة قدرها 750 جنيه نظراً لما قام به العاملين من الجهود المبذولة وتواجدهم بالعمل ساعات اضافية في سبيل إنجاز الأعمال المكلفين بها خلال الفترة الماضية ولحثهم أيضا على بذل المزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بالجامعة وإعلاء شأنها بين الجامعات المصرية.

وقرر رئيس جامعة المنصورة منح العاملين بقطاع المستشفيات ( مثبتين ، موقتين ، منتدبين ، ومتعاقدين ) مكافأة قدرها 1000 جنيه) وذلك نظرا لما قام به السادة العاملين من جهود متميزة في سبيل انجاز الأعمال المكلفين بها خلال الفترة الماضية ولحثهم أيضا على بذل المزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بالجامعة واعلاء شأنها بين الجامعات المصرية.

وقرر عبد الباسط، منح الهيئة المعاونة ( المعيدين والمدرسين المساعدين ) بالجامعة مكافأة قدرها 1000 جنيه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.