الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 12:33 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
عاجل.. حزب الله اللبناني يستهدف تجمعًا لجنود الاحتلال بالصواريخ حظك اليوم السبت 18 مايو 2024.. الدلو يحتاج للتوفير والقوس يبحث عن التجديد حظك اليوم السبت 18 مايو 2024.. الحوت يبتعد عن المشاكل والميزان يحاول التوازن حارس نهضة بركان يتحدى الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية نجوم الفن يوجهون رسائل دعم للفنان جلال الزكي بعد تعرضه لحادث سير «كن لهم خير معين واجعلهم من المتفوقين».. أفضل أدعية النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية حظك اليوم السبت 18 مايو 2024.. العذراء يبحث عن مهنة جديدة والجدي في صحة جيدة جامعة مصر للمعلوماتية تستضيف منتدى ”تطوير كليات الفنون والموسيقى في ظل التكنولوجيا الرقمية“ مرادف كلمة «خلال» ومضاد كلمة «يجحد» يثيران الجدل في امتحان اللغة العربية لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 محمد صلاح يوجه رسالة خاصة إلى كلوب قبل رحيله عن ليفربول حظك اليوم السبت 18 مايو 2024.. العقرب يستقر عاطفيًا والأسد يبحث عن أفكار جديدة أسعار الفاكهة اليوم السبت 18-5-2024 في سوق العبور

غادة إبراهيم: هذا سر جمالى وأتمنى العمل مع محمد رمضان

غادة
غادة

قالت الفنانة غادة إبراهيم، أنها ليس لديها مانع أن تتزوج من شخص أصغر منها في العمر، مؤكدة أنها لا تنظر للسن مطلقًا، فالعمر بالنسبة لها مجرد رقم.

وأضافت غادة إبراهيم خلال لقائها في برنامج ونقول كمان، المذاع عبر قناة النهار: لو جالي واحد صغير وأصيل هاخده عادي، أنا عمري ما اعترفت بالسن مفيش حاجة اسمها واحدة صغيرة وواحدة كبيرة السن بيتحدد قد إيه الست جواها حلو، وقد إيه بتشع نضارة، لأن الجمال الداخلي يطلع بره.

وتابعت: صحابي اللي كانوا معايا في المدرسة لما بشوفهم بقول يا نهار أسود، بقول لهم محدش يقول كنت معاكي في المدرسة شكلهم عواجيز وأنا شكلي صغير عشان جوايا حلو الحمد لله أحمدك يا رب كده، وأنا وأختي كده مش بيبان علينا السن كل سنة تحسينا بنصغر.

في سياق آخر، صرحت غادة إبراهيم بأنها حاربت العالم لكي تتزوج من طليقها، رغم رفض والدتها وعدم حضورها عقد قرانها، مشيرة إلى أن رغم حبها الشديد له إلا أنه خانها بعد زواج دام لـ 5 سنوات، وكان سببًا في ابتعادها عن الفن وحاربها في التمثيل.

وقالت : يسرا ليست نجمة شباك، ونبيلة عبيد ونادية الجندي لن يكرروا في تاريخ الفن لأنهم ظلوا متربعين على ساحة السينما لفترة طويلة، والأن لا يوجد أي نجم شباك مثلهم.

وواصلت: محمد رمضان ناجح جدا شئنا ام أبينا ونجم شباك بالتأكيد سواء اختلفنا معه أو أتفقنا، وأتمنى التعاون معه في عمل فني، ورمضان ذكي جدا وبيخاطب جميع الطبقات المختلفة من الجمهور وبيكسبهم.

جدير بالذكر، قدمت غادة إبراهيم العديد من الأعمال الفنية التي حققت شهرة واسعة في فترة زمنية قصيرة، ومن بينهم فيلم الإمبراطورة مع نادية الجندي، ومسلسل النار والطين مع ياسر جلال ورانيا فريد شوقي، مسلسل الصفعة مع شريف منير، وفيلم شارع محمد علي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.