الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 06:23 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الإثنين 13-5-2024.. كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ سعر الدولار اليوم الإثنين 13-5-2024 قبل بداية التعاملات ليلي نظمي.. قصة الحكم عليها بـ 14 سنة سجن وخلافها مع المطربة مروي وسر ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن نهضة بركان يهزم الزمالك 2-1 في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية اجتماع البنك المركزي المقبل لتحديد مصير سعر الفائدة.. اعرف الموعد معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف الموعد وشروط القبول وأماكن الاختبارات ورابط التقديم الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في 10 أيام ..سميرة سعيدة تتخطي الـ مليون ونصف بأغنيتها كداب في موسمه.. علامات ضرورية لشراء بطيخ أحمر ناضج عيار 21 يرتفع.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية بين غيرة الملكة نازلي وانتقام الملك فاروق ومحاولة اغتيال من المخابرات الإنجليزية.. لغز مقتل أسمهان نهضة بركان يضرب الزمالك بثنائية في الشوط الأول بنهائي الكونفدرالية

قرار ظالم.. عبير صبرى تهاجم نقابة المهن الموسيقية بعد إيقاف حسن شاكوش وحمو بيكا

عبير صبرى
عبير صبرى

كشفت الفنانة عبير صبري عن رأيها فى قرار إيقاف 19 مغني مهرجانات منهم حمو بيكا وحسن شاكوش وغيرهما عن الغناء، حيث عبرت عن رفضها لهذا القرار الذى أتخذته نقابة الموسيقيين.

وكتبت عبير صبري عبر صفحتها بموقع فيس بوك: مش عاجبني قرار وقف مطربي المهرجانات نهائي وهو قرار ظالم ومش هينجح لأن اللون ده محبوب وموجود وله جمهور كبير جدا داخل وخارج مصر والناس بتحبهم جدا ومينفعش لون غنائي يحظر إحنا مش في درس تربية قومية.

وأضافت عبير صبري: الناس أحرار فيما تسمع وتشاهد، وإذا كان فيه خطأ نقابي يتحل معاهم مش تتعمل مذبحة على الناس اللي بتقدمه المهرجانات لون مفرح ومبهج والناس بره في كل مكان سافرته أول ما أغنية مهرجان بتتسمع الدنيا بتبقى سعادة وفرح للناس.

كما قالت الفنانة عبير صبري: فيه فنانين من كل الدول بقت بتاخد شبه أغانيهم وتقلدها لأن الناس حباها، أنا ضد منعهم وضد منع أي فنان من عمله.. سيبوا الناس تشتغل والجمهور يفرز ويختار بيسمع إيه ومين وبلاش تكونوا أوصياء على الناس.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة هاني شاكر، أصدرت بيانًا يتضمن أسماء 19 مغني مهرجانات تم إيقافهم ومنعهم من إحياء حفلات في مصر، بسبب عدم حصولهم على تصريح من نقابة المهن الموسيقية من الأساس، حيث تم وضع أسماؤهم، وإرسالها إلى الفنادق والمنشآت السياحية حتى لا يتعاقدون معهم على إحياء حفلات.

وتضم قائمة الممنوعين: حسن شاكوش، حمو بيكا، مجدي شطة، الصواريخ، مسلم، عصام صاصا، عنبة، ولاد سليم، ريشا كوستا، فيلو، مجدي شطة، شواحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.