الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 05:05 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الإثنين 13-5-2024.. كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ سعر الدولار اليوم الإثنين 13-5-2024 قبل بداية التعاملات ليلي نظمي.. قصة الحكم عليها بـ 14 سنة سجن وخلافها مع المطربة مروي وسر ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن نهضة بركان يهزم الزمالك 2-1 في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية اجتماع البنك المركزي المقبل لتحديد مصير سعر الفائدة.. اعرف الموعد معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف الموعد وشروط القبول وأماكن الاختبارات ورابط التقديم الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في 10 أيام ..سميرة سعيدة تتخطي الـ مليون ونصف بأغنيتها كداب في موسمه.. علامات ضرورية لشراء بطيخ أحمر ناضج عيار 21 يرتفع.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية بين غيرة الملكة نازلي وانتقام الملك فاروق ومحاولة اغتيال من المخابرات الإنجليزية.. لغز مقتل أسمهان نهضة بركان يضرب الزمالك بثنائية في الشوط الأول بنهائي الكونفدرالية

على هامش المؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية..

كواليس لقاء «غادة والي» مع وزير الكهرباء والطاقة لبحث سبل التعاون

التقى اليوم الثلاثاء، الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، مع غادة والي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي للمنظمة الأممية المعنية بالمخدرات والجريمة، والوفد المرافق له، وذلك على هامش زيارته إلى فيينا للمشاركة في المؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية.

​وشهد اللقاء استعراض كافة البرامج التي ينفذها المكتب الإقليمي للمنظمة الأممية المعنية بالمخدرات والجريمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومقره القاهرة، في مجالات عمله المختلفة. كما تم استعراض مبادرة النزاهة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع شركة "سيمنز"، والتي تتضمن تمويل الشركة لعمل المنظمة في مجال مواجهة الفساد في المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتوعية بسبل وآليات مكافحة الفساد، وذلك في مصر و16 دولة أخرى في الشرق الأوسط وأفريقيا وأسيا وأمريكا اللاتينية.

وتم بحث تنظيم حدث خاص لعرض عمل مبادرة "سيمنز" على هامش مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد الذي سيعقد في شرم الشيخ في ديسمبر 2021، وإمكانية مشاركة الدكتور شاكر في هذا الحدث.

​كما تم أيضاً عرض دليل مكافحة الفساد في المؤسسات العامة الذي أصدرته المنظمة الأممية المعنية بالمخدرات والجريمة مؤخراً، وإتاحته للدكتور شاكر والوفد المرافق له بنسختيه العربية والإنجليزية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة