الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 08:10 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دليلك لمحكمة الأسرة.. طرح بوستر فيلم ”عروستى” لأحمد حاتم وجميلة عوض

عروستى
عروستى

كشف النجم أحمد حاتم عن البوستر الرئيسى لفيلمه الجديد"عروستى" والذي تصدره برفقة الفنانة جميلة عوض، في تعاونهما الأول معًا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وروج للفيلم قائلا :" عروستى دليلك لزواج ناجح أو لمحكمة الأسرة انت وحظك بقا".

وظهر الثنائي على «قصاصات ورق وفنجان قهوة»، حيث تحمل قصاصات ورق مُلونة معلقة على حائط أمام مكتب، وجهي حاتم وجميلة المبتسمين، بينما يحمل المكتب فنجان قهوة ساخنا وقلما، وبجوارهما كتاب للمؤلف الشهير أحمد خالد توفيق.

طُرح البوستر الرسمي، بعد أيام من طرح الإعلان التشويقي للفيلم، والذي يُوحي بقصة رومانسية مليئة بالمواقف الكوميدية الساخرة، بالإضافة لتساؤل حول أفضل الزواج: عن حب أم زواج الصالونات.

وينتمى فيلم "عروستى" للاعمال الدراما الرومانسية والكوميديا من اخراج محمد بكير، ومن إنتاج شركة هاي ميديا للإنتاج الفني والتوزيع إنتاج إيهاب السرجاني، ومن المُرتقب إطلاقه قريبًا في دور العرض.

يشارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد حاتم وجميلة عوض، كل من صابرين، محمود البزاوي، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس، وندى أكرم، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.