الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 01:09 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب انخفاض الهيموجلوبين.. وفاة حورية فرغلي بأمريكا تفزع جمهورها

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أثارت الفنانة حورية فرغلي، قلق جمهورها ومتابعيها وأصدقائها من الوسط الفني بعد سفرها إلى أمريكا وبالتحديد ولاية شيكاغو، وكان من المفترض أن تجري العملية الأولى في أنفها فجر اليوم من أصل ثلاث عمليات وهي عبارة عن استقطاع بعض العظام من قفصها الصدري لوضعها في أنفها.

وقرر الطبيب المعالج لحالة الفنانة حورية فرغلي، وقف العملية الجراحية قبل خوضها بدقائق، حيث اكتشف مع التحاليل انخفاض نسبة الهيموجلوبين في دم "حورية" نظراً لتعرضها لكدمة في الرأس قبل خضوعها للعملية بـ 24 ساعة، وهو السبب الرئيسي وراء وقف العملية نظراً لخطورة الموقف.

وصدم الطبيب المعالج لحورية فرغلي عائلتها فور وصولهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية بأنه سيجري 3 عمليات جراحية مباشرة، وتكون العملية الأولى عبارة عن استقطاع عظام من قفصها الصدري، ثم ستجري العملية الثانية وستكون عبارة عن بناء العظام في مكان الأنف والعملية الأخيرة ستكون عبارة عن تأهيلها لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعياً.

ووضعت حورية فرغلي على أجهزة الأكسجين لمدة 48 ساعة من أجل أن يمتلىء "الدم" في الجسم بالأكسجين حتى يستطيع الطبيب من إجراء العملية الأولى بتواجد كمية كبيرة من الأكسجين في الدم وخصوصاً في منطقة الوجه.

وطلبت الصفحة الخاصة لـ "حورية" عبر موقع "الفيس بوك"، الدعاء لها فور وصولها شيكاغو حيث كتبت: "اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيها وتمدها بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير".

وعبرت حورية فرغلي عن حزنها الشديد، مما بدر من بعض أصدقائها المقربين الذين ابتعدوا عنها الفترة الأخيرة بعد تعرضها لتشويه من العملية الجراحية الأخيرة التي أجرتها في "الأنف"، خاصة بعدما علموا أنها ابتعدت عن الفن بسبب العملية الجراحية.

وتداولت بعض التقارير الصحفية وفاة حورية فرغلي ووضعها على أجهزة التنفس الإصطناعي في أمريكا أثناء خضوعها لعملية جراحية لتجميل أنفها، وهو ما أثار فزع متابعيها وجمهورها ولكن أصدرت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية بياناً توضح فيه حقيقة وفاتها.

وقالت نهال عنبر: "إن ما يتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول وفاة حورية فرغلي شائعات لا أساس لها من الصحة".

 

 

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.