الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 08:01 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ديانج: القدر منعني من المشاركة مع الأهلي بنهائي إفريقيا.. ومباراة الدحيل ستحدد أشياء كثيرة

عبر أليو ديانج لاعب النادي الأهلي عن رغبته في الظهور مع فريقه في نهائي دوري أبطال إفريقيا في المستقبل القريب، بعد أن غاب عن أخر نهائي لفريقه نوفمبر الماضي.

ومنعت الإصابة بفيروس كورونا المالي أليو ديانج من مساعدة النادي الأهلي في الملعب خلال مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 الذي حسمه العملاق الأحمر لصالحه (2-1).

وفي تصريحات لقناة النادي الأهلي الرسمية قال أليو ديانج :"كنت أنتظر نهائي دوري أبطال إفريقيا بفارغ الصبر، لكن جاء فيروس كورونا ليمنعني من المشاركة".

وأضاف ديانج :"في النهاية لا يسعى سوى قبول ما حدث، لقد كان هذا قضاء الله وأنا أقبله، وإن شاء الله سأعود للظهور مع النادي الأهلي في نهائيات أخرى قادمة".

ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل القطري في الدور الثاني من مونديال الأندية بقطر يوم الخميس المُقبل، في مباراة يُشارك الفائز بها في نصف نهائي البطولة ضد بايرن ميونيخ الألماني.

وعن مواجهة الدحيل قال ديانج :"المباراة مهمة جداً وستحدد الكثير من الأشياء بالنسبة لنا، سنخوض المباراة كالعادة بتركيز كبير، ونؤدي أفضل أداء ممكن لنا ونبذل أقصى مجهود، وسنرى ماذا يمكن أن يحدث".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.