الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 09:37 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

من اجل إنجاب توأم.. ما هي الطريقة التى لجأت إليها باريس هيلتون؟

باريس هيلتون
باريس هيلتون

في مفاجاة غير متوقعة، قررت نجمة برنامج تلفزيون الواقع ​باريس هيلتون​، الكشف عن أنها ستبدأت في إجراء التلقيح الاصطناعي مع حبيبها كارتر ريوم لانشاء عائلتهما الخاصة.

وعلق على هذا الأمر قائلة: "أنا متحمسة حقًا للحصول على حياة حقيقية لأنني أعتقد أن وجود أسرة وإنجاب الأطفال هو معنى الحياة".

وأضافت باريس انها لم تكن تعلم تفاصيل إنجاب أطفال الأنابيب الا ان صديقتها كيم كارداشيان من أخبرتها عن هذا الموضوع: "لقد أجرينا عمليات التلقيح الصناعي حتى أتمكن من اختيار التوائم إذا أردت، هذا ما أخبرتني به كيم."

كما انهت باريس حديثها مشيرة الى ان التلقيح الاصطناعي مناسب لها لأنها تعرف شكل الأسرة التي تريدها، فهي ترغب في إنجاب توأم صبي وفتاة، وهذه الطريقة تضمن لها نتيجة مئة بالمئة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.