الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 11:05 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد حصولها على لقب أجمل مغنية لعام 2020.. معلومات مثيرة عن بيونسيه

بيونسيه
بيونسيه

بعد تصدرها غلاف مجلة فوج البريطانية ، أبهرت النجمة العالمية الجميع من متابعين وصحفيين بإطلالاتها الجريئة والمواقف التي أطلقتها، ولهذا قامت صحيفة "International Business Time" باختيارها​ كـ أجمل مغنية لعام 2020 ، الأمر الذي أسعد جمهورها والذين وجّهوا التهاني لها بإعطائها هذا اللقب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت بيونسيه قد ظهرت وهي ترتدي فستانا أحمر مثيرا مفتوحا من جهة الظهر بشق كبير حتى الأسفل مع وجود اكسسوارات على ظهرها، بالإضافة إلى إطلالة أخرى تميّزت ببليزر قصير ومفتوح جهة الصدر مع بكيني وردي.

ولهذا نستعرض معكم معلومات مثيرة عن بيونسيه:

= ولدت ونشأت في هيوستن بولاية تكساس، هي مغنية وممثلة أمريكية حائزة على 23 جائزة جرامي.

= غنت في مسابقات غناء ورقص مختلفة عندما كانت طفلة، أصبحت مشهورة في أواخر التسعينات كمغنية آر أند بي (رئيسية) للفرقة الغنائية النسائية دستنيز تشايلد، والتي أديرت من قِبل والدها ماثيو نولز، وأصبحت الفرقة واحدة من الأكثر مبيعاً في العالم من الفرق النسائية على الإطلاق، وقد شهد انفصال الفرقة المؤقت صدور ألبوم بيونسي الأول Dangerously in Love دانجيروسلي إن لوف (2003)، والذي أنشأها بأن تكون فنان منفرد ناجح في العالم.ز

= بعد انفصال دستنيز تشايلد في 2005، أصدرت ألبومها الإستديو الثاني المنفرد بي دي (2006)، والذي تضمن الأغاني التي نجحت عالمياً "أيربليسبل" و"بيوتفل لاير".

= بيونسيه معروفة في التمثيل أيضاً، مع أدائها الذي ترشح لجائزة جولدن جلوب في دريم قيرلز (2006)، وأدوار بطولة أخرى في ذا بينك بانتر (2006) وأوبسيسد (2009).

= حصلت على 23 جائزة جرامي وهي المرأة الأكثر ترشيحًا في تاريخ الجائزة، وهي أيضًا الفنانة الأكثر حصدًا في جوائز موسيقى فيديو MTV ، مع 24 فوزًا، وأكثر من 600 جائزة طوال حياتها المهنية التي امتدت 16 عاماً، وباعت أكثر من 200 مليون نسخة من الألبومات والأغاني المنفردة كفنان منفرد و60 مليون مع دستنيز تشايلد، مما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق.

= اعترفت جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية بأن بيونسيه أعلى فنان معتمد في أمريكا خلال العقد 2000s. في 2009، سميت بيلبورد بيونسي أعلى فنان راديو لهذا العقد، أعلى فنانة من عقد 2000s وفنان الألفية من قبل بيلبورد في عام 2011. في 2014، أدرجت تايم بيونسيه واحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.