الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 11:25 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. قصة السيدة المصرية التي تسببت ياسمين صبري في طلاقها

ياسمين صبري
ياسمين صبري
مصر

شهدت محكمة الأسرة دعوى قضية خلع تعتبر من أغرب دعاوي الخلع في مصر، حيث طلبت زوجة تدعى "نرمين" الطلاق من زوجها لإصراره على تحويلها لتصبح شبه الفنانة ياسمين صبري.

وطلب الزوج من زوجته أن تتحول لنسخة من ياسمين صبري في طريقة لبسها وكلامها وشعرها وحتى أنه عرض عليها دفع المال لتقوم بعمليات تجميل لتصبح مثل ياسمين، وهو ما رفضته السيدة وقرت الانفصال عنه من خلال دعوى خلع وأن يتزوج سيدة آخرى تقبل شروطه.

وأثبتت الزوجة في عريضة دعوى طلب الطلاق خلعاً، وأن زوجها اقترح عليها أن يمنحها كل ما يلزمها من مال لإجراء جراحة تجميل تجعلها قريبة من ياسمين صبري قائلة: "قالي أنا هديكي فلوس وتروحي لدكتور التجميل تعملي عملية عشان أعرف أعيش معاكي ونبقى كويسين وياريت تبقي شبه ياسمين صبري، وأنا أوعدك إني مش هبعد عنك خالص".

وعلقت ياسمين صبري على واقعة أغرب قضية خلع من خلال تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر كتبت فيها: "نفسي أشوف نرمين عشان اقولها انها تستاهل الحب والاهتمام حتى يمتلىء قلبها ويفيض وانها تستحق".

وساندت ياسمين صبري السيدة المصرية التي طلبت الخلع بسببها خلال مداخلة هاتفية قائلة: "بعد ما قرأت الخبر عبر السويشال ميديا إستشعرت أن هذه القضية تلمسني بشكل شخصي جداً، وأن هذه المرأة قوية جداً لأنها وقفت ضد طلب زوجها وأصرت على الانفصال وعندما رفض قررت طلب الخلع وهي نموذج للمرأة القوية تدرك اللحظة الفارقة التي تخبر زوجها فيه".

وأضافت ياسمين: "على الجميع أن يتعلم من السيدة صاحبة الواقعة القوية التي تدرك قيمتها جيداً، لأن الجمال نسبي وكل ست له بصمة وأن المرأة تستحق كل الحب والإحترام والدعم".

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" وتم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة أحمد مجدي وأيتن عامر ودياب وهبة مجدي وأشرف زكي ومحمود البزاوي وآخرون، ومن إخراج مرقس عادل.

width="640">

 

 

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.