الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 06:41 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تعرضه لجلطة.. تعرف علي التطورات الصحية للفنان محمد قشطة

محمد قشطة
محمد قشطة

يعاني الفنان الكبير محمد قشطة من جلطة بالمخ يمكث علي إثرها في مستشفي الهلال، وينتظر إجراء عملية جراحية كما أعلن نجله في مكالمة تليفونية لإحدي البرامج.

حيث قال "هشام" نجل الفنان القدير محمد قشطة، أن والده يعاني من جلطة في المخ، وانه يعاني من هذه الإصابة منذ 8 أشهر وحتى الآن لم يُجري عملية جراحية.

وقال هشام قشطة، إن والده يرقد في مستشفى الهلال بمنطقة وسط القاهرة، ويعاني من الجلطة في الجانب الأيسر من الجسم وبسبب طبيعة الحركة سقط أرضًا فتعرض لكسر في الحوض من ناحية الفخذ الأيمن.

وأضاف نجل الفنان المصري، إن والده محمد قشطة (73 عامًا) يحتاج لعملية جراحية بشأن هذه الجلطة، لكنها تأجلت بسبب التهابات على الصدر بعدما شكك الأطباء في إصابته بفيروس كورونا.

وأكمل أن والده لا يستطيع الحركة كي يخرج لإجراء مسحة كورونا خارج المستشفى، منوهًا إلى أن الطبيب المعالج وعده بإجراء المسحة في المستشفى التي يقيم فيها مع إجراء فحوصات طبية له.

من جانبه قال الطبيب أيمن خلاف، مدير مستشفى الهلال إنه سيتم تحضير الفنان محمد قشطة لإجراء فحوصات جديدة ستستغرق 3 أيام لتجهيزه تمامًا بسبب عامل السن، وضبط السكر والضغط كي لا تتفاقم الحالة الصحية.
والفنان محمد قشطة، قدم العديد من الأعمال الفنية المتميزة حيث بدأ مشواره الفني في سن متقدمة منذ بداية الألفية الثانية، حيث ظهر في أفلام سينمائية ومسلسلات تليفزيونية عدة، وكان دائمًا ما يقدم أدوار الأب أو التاجر أو الزبون.

ومن أعماله "أيام السادات"و "أنا مش معاهم"و "إحنا إتقابلنا قبل كده" و "الرجل الغامض بسلامته"و" بوحة"، ومن مشاركاته التليفزيونية "إمام الدعاة"و "طياره ورق"و "مزاج الخير"، و" قوت القلوب"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.