الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 12:01 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”كذاب”.. أول رد من هيفاء وهبي بعد نفي مدير أعمالها كل الإتهامات الموجهة إليه

هيفاء وهبي ووزيري
هيفاء وهبي ووزيري

خرج مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي من خلال مكالمة تلفونية لإحدي البرامج التلفزيونية ونفي كل القضايا التي وجهت إليه، من قبل هيفاء قائلاً :”أنا مقدرش أخذ مبالغ كبيرة زي دي من غير علمها، والله ما خدت منها فلوس ولا عقارات أنا نفسي في مستند واحد يطلع يقول إني خدت منها فلوس، مش معقول هاخد الفلوس في كيس بلاستك”، حيث اتهمته بالإستلاء علي ملايين الجنيهات وصلت إلى 63 مليون بحكم كونه مدير أعمالها.

لتعود وترد عليه وهبي بطريقة غير مباشرة، وذلك عبر خاصية “ستوري” من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة” انستجرام”، صورة كرتونية لشاب بأنف طويلة، وعلقت: “كذاب”.

جدير بالذكر أنها تقدمت بدعوى للقضاء ضد محمد وزيري متهمة إياه بسرقة أموالها، ليرد عليها بدعوى لإثبات زواجه منها أمام محكمة الأسرة، وكانت قررت محكمة الأسرة بتأجيل جلسة النطق بالحكم في قضية إثبات زواج النجمة هيفاء وهبي، من مدير أعمالها السابق محمد وزيري، حتى يوم 28 يوليو الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.