الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 01:45 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

زوجة لـ«محكمة الأسرة» : زوجى يبتزنى ماديا مقابل رؤية أبنائى

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ترك عمله بعد عام من الزواج وجلس فى منزله معتمدا على راتب زوجته وراح يعنفها ويبتزها ماديا مقابل السماح لها برؤية طفلها مرددا :"يا تصرفي علي يا ملكيش عيال عندي".. هذه ليست قصة خيالية وإنما واقع تشهد عليه أروقة محكمة الأسرة، حيث أقامت " ن.م.ك " البالغة من العمر 30 عام، دعوي طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، أدعت فيها استحالة العشرة بينها وزوجها، وخشيتها على نفسها ونجلها من تهديدات زوجها وعنفه.

الزوجة قالت إن زوجها حاول بكل الطرق إجباري على الإنفاق، وتابعت " استولى على راتبي الشهري وقال لى نصا بأني رجل المنزل ومجبره أصرف على البيت ورجلى فوق رقبتي، واعتاد على تعنيفي حال الامتناع، وابتزازي بحضانة طفلى، لتؤكد:" 3 سنوات عشتهم فى جحيم الحياة الزوجية، بعد رفض النصح لترك المكوث بالمنزل، والخروج للعمل، وترك أصدقاء السوء، والجلوس لمدة تتجاوز 11ساعة يومياً برفقتهم".

وأضافت:" مأساة عشتها بمنزل الزوجية، بسبب الخلافات المادية بيني وزوجي الذي أحب أن يعيش عاله على ويصبح عاطل، وترك عمله ولازم المنزل، وأعتمد علي ما أتقاضاه من أموال، وتركنى أتحمل المسئولية بمفردي، وأسدد ديونه "، لتؤكد:" تركت المنزل بسبب جنونه، وتعديه على بالضرب المبرح، وتهديده لحياتي ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.