الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 09:56 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جامعة اسلسكا تنظم محاضرة إلكترونية حول قيادة فريق العمل عن بعد

جامعة اسلسكا
جامعة اسلسكا
ألقت الدكتورة هالة طارق، استشاري التدريب والتطوير والمدرب المحترف،محاضره تفاعلية مع جميع المشاركين فى المبادره المجانية للتدريب عن بعد التي اطلقتها جامعه اسلسكا مصر وقد بلغ عدد المسجلين علي المحاضره حوالي 600 مشارك ، وكان موضوع المحاضرة هو الإرشاد والتوجيه عن بعد ( Virtual Coaching) وقيادة فريق العمل عن بعد، وتم مناقشة سبل تحفيز وتطوير العاملين ورفع كفاءة التواصل مع فرق العمل ودور المديرين فى مواجهة المتغيرات المختلفة.
‏‎وتاتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات التدريبية التفاعلية التي اطلقتها الجامعة لتوفير التدريب والدعم للأفراد والشركات، بواقع محاضرة أسبوعيا بدء من يوم الجمعة الموافق ١٠ ابريل ٢٠٢٠ الساعة السابعه مساء و التسجيل مجاني عن طريق الموقع الالكتروني للجامعة.
‏‎وقالت ولاء فؤاد ، مديرة اداره التدريب بالجامعة، إن تقديم المحاضرات يتم مباشرة من خلال منصة تفاعلية، وان سلسلة المحاضرات التدريبية تهدف الي تشجيع الأفراد علي التدريب والتطوير واستغلال الوقت المتاح في ظل الأوضاع الحالية للتركيز علي التنمية الذاتية وتطوير المهارات وتحسين الاداء والتعريف بسبل التعامل مع فريق العمل والإدارة عن بعد ، التوجيه والإرشاد عن بعد، كذلك تطوير مهارات البيع والتعامل مع العملاء عن بعد، وتغطي سلسلة المحاضرات المعلنة عدد من الموضوعات التي تعبر عن الاحتياجات التدريبية الحقيقية للشركات والأفراد فى ظل الأزمة الحالية COVID-19 والتأكيد علي أهمية التباعد الاجتماعي ولجوء عدد من الشركات الي تخفيض عدد ساعات العمل او تطبيق أسلوب العمل من المنزل. وسيتم طرح مجموعه من الموضوعات المختلفة يتم الإعلان عنها منها اداره التغيير ومهارات القيادة الفعالة وإدارة الأزمات والتفكير الإيجابي وسبل التواصل الفعال .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.