الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 09:44 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس التنفيذى لبنك المشرق يؤكد على ضرورة الالتزام باستراتيجية البنك في تلبية متطلبات العملاء

كشف بنك المشرق عن نسبة التوطين لمديري الفروع في شبكة فروعه بلغت ‬100٪، وأكد الرئيس التنفيذي للبنك عبدالعزيز الغرير، ضرورة الالتزام باستراتيجية البنك في تلبية متطلبات العملاء والمساهمة الفعالة في استقطاب الكوادر الإماراتية الطموحة.
وقالت مديرة التوطين في البنك مريم آل علي، إن هذه النسبة تؤكد التزام «المشرق» بتعزيز استراتيجية التوطين وتأهيل المواطنين لتسلم المناصب القيادية في البنك، إضافة إلى ذلك، رقّى البنك ‬28 موظفاً إماراتياً إلى مناصب إدارية في شبكة فروعه، ويشمل ذلك توفير البرامج التدريبية اللازمة التي تؤهلهم لتسلم هذه المناصب. وقال رئيس إدارة الفروع في «المشرق» شاكر زينل، إن البنك يحرص على أن يكون الموظفين في شبكة فروعه الذين يتعاملون مع العملاء بشكل مباشر من الإماراتيين، وتوفير البرامج التدريبية اللازمة التي تتيح لهم الحصول على المهارات والكفاءات الضرورية التي تساعدهم على التعامل بشكل مميز مع العملاء، وتقديم الحلول المصرفية المبتكرة لهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.