الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 04:12 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مروى تستعد لمسرحية جديدة.. إليك التفاصيل

مروى
مروى
تخوض الفنانة مروى اللبنانية مرحلة التحضيرات الاولى لبطولة مسرحية موسمية جديدة للمخرج حسام الدين صلاح الذي قدمت معه العام الماضي مسرحية "حريم السلطانة".
وقالت مروى انها سعيدة بهذه التجربة المسرحية الجديدة وبالتعاون مع مخرج كبير بقيمة حسام الدين صلاح الذي وعدها بتقديمها بشكل مختلف عما قدمته من قبل على المسرح، مشيرة إلى ان موضوع المسرحية الجديدة يحمل إسم ( ع الداون لوود ) وهي مسرحية كوميدية تقدم من خلالها اكثر من تابلوه استعراضي إلى جانب العديد من المفاجآت.
مروى استأنفت نشاطها الفني قبل شهرين بعد انقطاع لظروف شخصية ألزمتها بالتواجد في بيروت عدة أسابيع ، عادت بعدها لتشارك في العديد من الأنشطة الفنية والحفلات، خاصة خلال الاسبوعين الماضيين بالساحل الشمالي كان اخرها حفل "راكان" الجمعة الماضية واستقبلها الجمهور بحفاوة كبيرة.
وكانت مروى عبر صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا تعاطفت مع مواطنتها الفنانة أليسا في قرارها الاخير باعتزال العمل الفن وطالبتها بالرجوع عن ذلك القرار لتملأ سماء الفن باعمالها التي تحمل الكثير من الحب والمشاعر وباتت مؤثرة لدى كل العاشقين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.