الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 07:27 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس ”الشرقية للدخان” يبرر ارتفاع أسعار السجائر

ارشيفية
ارشيفية
برر هاني أمان، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب للشركة الشرقية للدخان "إيسترن كومباني"، الارتفاعات التى صاحبت منتجات الشركة، مشيرا إلى أن الشركة درست التكلفة الشاملة لبعض منتجاتها من أنواع السجائر، خاصة بعد الزيادة الأخيرة في الكهرباء والبنزين مما تسبب في ارتفاع تكلفة الإنتاج، كذلك ارتفاع تكلفة النقل على الشركة، وزيادة أجور العمالة.
وأوضح رئيس الشركة أن تكلفة النقل زادت أيضا في بعض الطرق بسبب رسوم المرور التي أقرت على بعض الطرق الجديدة، كذلك هناك طرق أخرى تم منع مرور النقل الثقيل بها، مما تسبب في تغيير مسار النقل وزيادة التكلفة في البنزين وطول الوقت، وبالتبعية ارتفاع تكلفة النقل، لافتا إلى أن زيادة التكلفة أثرت بالسلب على إيرادات الشركة مما استوجب رفعا بسيطا في أسعار بعض الأصناف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.