الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 01:09 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الأرصاد” تحذر من برودة الجو وتنصح مرضى الحساسية بعدم الخروج

امطار
امطار
قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية: إن طقس اليوم الأربعاء يشهد نشاطا للرياح على أنحاء الجمهورية كافة، تثير الرمال والأتربة، وتصل إلى حد العاصفة في الأماكن المكشوفة والصحراوية.
وأضاف "عبدالعال"، في لقاء خاص عبر فضائية إكسترا نيوز، اليوم الأربعاء، أن هذه الأجواء ستستمر حتى الغد، مشيرًا إلى أن تكون السحب وغياب الشمس فى معظم ساعات النهار.
وأشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية إلى احتمالية سقوط أمطار على السواحل الشمالية فقط، ولا يوجد احتمالية لسقوطها على القاهرة، مفيدًا بأنه تقل مستوى الرؤية على الطرق فى الصباح الباكر، وتزيد الشبورة المائية بسبب تكون السحب الكثيفة السحب المنخفضة والمتوسطة.
ونصح المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة لمواجهة نشاط الرياح والذى يشعر الإنسان ببرودة الجو، كما نصح السائقين باتباع تعليمات الإدارة العامة للمرور، ونصح مرضى الحساسية بتجنب الخروج خلال فترة نشاط الرياح المثيرة للأتربة ومراجعة الطبيب المعالج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.