الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:36 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. إنطلاق المؤتمر الموحد لامراض الكبد والجهاز الهضمي برعاية شركه تاكيدا بحضور نخبة من كبار الاطباء

 د. ايمان جمال
د. ايمان جمال
تبدأ اليوم فاعليات المؤتمر الموحد لعلاج امراض الكبد و الجهاز الهضمي بمشاركة عدد كبير من الجامعات المصرية وبحضور نخبة من الخبراء الأجانب في نفس المجال
وأكدت ايضا د. ايمان جمال المدير لدول الشرق الاوسط و شمال افريقيا للقسم الطبي بشركة تاكيدا ان هناك تعاون مستمر وعلي اعلي مستوي بين شركه تاكيدا والمجتمع الطبي و العلمي في مصر في مجال التعليم الطبي و تحديث المعلومات وما توصلت اليه اخر الابحاث في مجال علاج اضطرابات الجهاز الهضمي مما يساهم في تقديم الخدمات والرعايه الصحيه الافضل لصالح المريض المصري .
حيث يعقد خلال المؤتمر ندوة علمية هامة برعاية شركة تاكيدا لعرض التوصيات المصرية لعلاج بكتيريا المعدة الحلزونية للجمعية البحثية المصرية لدراسة امراض الكبد والجهاز الهضمي لتوحيد طرق التشخيص ووضع اسس علمية صحيحة للممارسة الطبية اللازمة لعلاج البكتريا الحلزونية بمصر، مما سيرفع من كفاءة علاج المريض بناء علي الاسس والارشادات المتفق عليها والذي يشكل الهدف الاساسي لشركه تاكيدا الرائدة عالميا في علاج اضطرابات الجهاز الهضمي. ويحاضر في المؤتمر نخبه كبيره من كبار الاطباء المتخصصون في علاجات امراض الجهاز الهضمي والكبد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.