الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خطوة سهلة للتخلص من آثار الحناء

للتخلص من آثار الحناء
للتخلص من آثار الحناء
كثير من السيدات يسعين دائما لإبراز جمالهن من خلال استخدام طرق مختلفة في المناسبات المتعددة، خاصة فى اختيار رسومات الحناء الفريدة، ولهذا ننشر لهن أبرز طرق التخلص من اثار الحناء على البشرة.
ومن بين الطرق المتبعة للتخلص من آثار الحناء على البشرة هو الماء المالح، الذي يساعد على تنظيف البشرة وتقشيرها لازالة الطبقة الجلدية السطحية، وبالتالي يساعد على التخلص من آثار الحناء، كما أنه يساعد على ازالة الجلد الميت المتراكم على الطبقة الجلدية والذي يعيق تجددها.
وأيضاً من بين الطرق المساهمة في ازالة اثار الحناء عن البشرة، نشير الى ضرورة استعمال الصابون المضاد للبكتيريا الذي يحتوي على تركيبات ومواد مساعدة على القضاء على العوامل الجلدية المؤثرة بالبشرة، وبالتالي يساعد على التخلص من الجلد الميت وعلى التقشير الناعم واللطيف للبشرة. وبالتالي فهو يعتبر مفيداً جداً لازالة الحناء والتخلص من آثارها على البشرة.
بالاضافة الى ان ازالة آثار الحناء عن البشرة يمكن ان تتم من خلال اللجوء الى معجون الاسنان، حيث إن هذا المعجون يعتبر مفيداً لتبييض البشرة والتخلص من البقع وازالة الاحمرار، لذا يعتبر ذات فائدة مهمة على صعيد ازالة الحناء والتخلص من آثارها على البشرة. يكفي ان تدهني مكان الوشم بالقليل من معجون الاسنان، وتتركيه لبضع دقائق، ثم قومي بفركه قليلاً بفرشاة الاسنان بطريقة لطيفة ما يساعد على تفتيح لون الوشم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.