الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 03:49 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الإثنين 13-5-2024.. كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ سعر الدولار اليوم الإثنين 13-5-2024 قبل بداية التعاملات ليلي نظمي.. قصة الحكم عليها بـ 14 سنة سجن وخلافها مع المطربة مروي وسر ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن نهضة بركان يهزم الزمالك 2-1 في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية اجتماع البنك المركزي المقبل لتحديد مصير سعر الفائدة.. اعرف الموعد معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف الموعد وشروط القبول وأماكن الاختبارات ورابط التقديم الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في 10 أيام ..سميرة سعيدة تتخطي الـ مليون ونصف بأغنيتها كداب في موسمه.. علامات ضرورية لشراء بطيخ أحمر ناضج عيار 21 يرتفع.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية بين غيرة الملكة نازلي وانتقام الملك فاروق ومحاولة اغتيال من المخابرات الإنجليزية.. لغز مقتل أسمهان نهضة بركان يضرب الزمالك بثنائية في الشوط الأول بنهائي الكونفدرالية

”النيابة الإدارية” تحيل رئيس شبكة صوت العرب وآخرين للمحاكمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قررت المستشار أميرة قمر، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية احالة رئيس شبكة صوت العرب ومدير عام الدراما وآخرين للمحاكمة بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة خلال الفترة من عام 2014 حتى 2016.
كشفت تحقيقات إسلام فوزي، وكيل النيابة أن يسرية علي هاشم، مدير عام الدراما بشبكة صوت العرب أعدت تقرير الكفاية السنوي للمتهم الأخير " محمد ت ع ا" المخرج بإدارة الدراما عن الفترة من أول يناير 2014 حتى 30 ديسمبر 2014 رغم سبق موافقتها له على طلب أجازة بدون مرتب عن الفترة من 2 مارس 2014 حتى 2 مارس 2015 ورفع اسمه من دفاتر الحضور والانصراف والماهيات مما أدى لعدم اتشاف انقطاعه عن العمل ولم تتخذ الإجراءات الواجبة حيال انقطاعه عن العمل.
وتبين أن لمياء م خ، رئيس شبكة صوت العرب اعتمدت تقرير الكفاية السنوي للمتهم الرابع رغم سبق موافقتها على منحه إجازة بدون مرتب.
وتقاعس إسماعيل م ع، كاتب سكرتارية ومحفوظات بقطاع الإذاعة عن عرض أوراق طلب أجازة الرابع من شئون العاملين على مدير عام الدراما ورئيس الشبكة مما ترتب عليه عدم مطالبته بإستيفاء مستندات طلب الإجازة.
وجاء بأوراق القضية أن محمد ت ع ا، مخرج بإدارة الدراما، بشبكة صوت العرب إنقطع عن العمل في غير الأحوال المصرح فيها قانونًا دون إنتظار صدور القرار التنفيذي من السلطة المختصة بالموافقة على طلب الإجازة المقدم منه.
أعد تقرير الاتهام وقائمة أدلة الثبوت المستشار ناصر القرماني، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية بإشراف المستشار خميس رمضان، رئيس لجنة التأديب.
انتهت التحقيقات إلى إحالة جميع المتهمين للمحاكمة وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.