الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:57 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

توافد عشرات الصحفيين على ” الأهرام ” لحضور جنازة ” إبراهيم نافع ”

ابراهيم نافع
ابراهيم نافع
توافد العشرات من من الصحفيين ومحبي وأصدقاء وتلاميذ الكاتب الصحفي الراحل إبراهيم نافع، على مقر مؤسسة «الأهرام» للمشاركة في تشييع جثمانه، والذي يبدأ بمسيرة تنطلق من الأهرام بشارع الجلاء بوسط القاهرة وحتى مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، لصلاة الجنازة، وبعدها يوارى الثرى في مقابر العائلة بمدينة ٦ أكتوبر.
يذكر أن إبراهيم نافع ولد فى 11 يناير 1934 بمحافظة السويس، وحصل على ليسانس الحقوق عام 1956 من جامعة عين شمس، وعمل بعد تخرجه بوكالة رويترز، ثم محررا بالإذاعة ، ثم محررا اقتصاديا بجريدة الجمهورية، ثم رئيسا للقسم الاقتصادي بجريدة الأهرام، فمساعد لرئيس التحرير، وتولى رئاسة تحرير الأهرام عام 1979 ، ثم رئيسا لمجلس الإدارة ، ورئيسا للتحرير بالأهرام من عام 1984 حتى عام 2005 وتوفى الأحد الماضي عن عمر ناهز الـ 84 عاما، وذلك بعد معاناة مع المرض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.