الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 09:54 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وبيراميدز اليوم ”تركت المنزل فاستدرجها واعتدى عليها” احالة أوراق طالب شبرا الخيمة لمفتي الجمهورية الأهلي يحقق فوزا قاتلا ضد بلدية المحلة 2-1 في الدوري تعليم القاهرة تعلن عن مفاجأة بشأن امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الأول الإعدادي في مدرسة نهضة مصر فستان فرح يثير الجدل حول زواج لقاء سويدان.. إليك التفاصيل استخدامات مدهشة للقهوة.. ليست للشرب فقط الأخضر رايح على فين.. سعر الدولار بختام تعاملات اليوم ”تتجاوز الـ 12 مليون” سر بيع أغلى لوحات السيارات المميزة في مصر عمر كمال يحرز هدف التعادل للأهلي في مرمي بلدية المحلة في الدقيقة 79 ائتلاف أولياء أمور مصر : امتحان إنجليزي الصف الأول الإعدادي من منهج الترم الأول بدلاً من الترم الثاني ماجد هاني يحرز الهدف الأول لبلدية المحلة في مرمي الأهلي في الدقيقة 56 رسميًا.. بيرنلي يهبط إلى ”التشامبيونشيب” بعد الهزيمة من توتنهام في الدوري الإنجليزي

شاهد.. محمد إبراهيم يسري برفقة المخرج خالد يوسف من كواليس ”كارما”

محمد إبراهيم يسري
محمد إبراهيم يسري
يواصل الفنان الشاب محمد إبراهيم يسري، تصوير مشاهده في فيلم "كارما" من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة، حيث قام بنشر صورة جديدة له من الكواليس برفقة المخرج خالد يوسف، وذلك علي حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام".
ومن جانب آخر يواصل تصوير مشاهده في مسلسل "ورا الشمس" والذي يجسد من خلاله دور شاب يدعي "شادي" ويشاركه البطولة كلآ من لقاء الخميسي، وأحمد صلاح حسني، وعائشة بن أحمد، ونبيل عيسي، وجيهان خليل، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.