الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 06:00 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عبد المنعم سعيد:الإرهابيون لديهم قناعة أن الله عز وجل وهب لهم النصر

الدكتور عبد المنعم سعيد
الدكتور عبد المنعم سعيد
أوضح الدكتور عبد المنعم سعيد، رئيس المركز الإقليمي للدراسات الاستراتيجية، أن المخابرات والمعلومات إحدى أدوات التصدي للجماعات الإرهابية، لأنها تجعلنا نسيطر عليهم لكي لا يستطيعون تنفيذ أي عمليات إرهابية.
وقال رئيس المركز الإقليمي للدراسات الإستراتيجية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، أن الإرهابيين لديهم قناعة أن الله عز وجل وهب لهم النصر، مشيرًا إلى أن علينا أن نثبت لهم أن كل هذا الإدعاءات غير صحيحة.
وأكد "سعيد"، أنه يجب على الدولة المصرية أن تستكمل مسيرتها التنموية والاقتصادية والثقافية حتى يشعر الإرهاب أنه لن تثير من جانبهم على مصر، وأنهم لا يعيقون حركة المجتمع، مطالبًا إعادة تحالف يونيو مرة أخرى التي ثار بها الشعب على محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.