الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 09:56 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

البورصة تضئ مقرها باللون الأزرق للمشاركة في مبادرة مرضى التوحد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تشارك البورصة المصرية في فعاليات اليوم العالمي لمرضى التوحد، وذلك بالتعاون مع الجمعية المصرية للأوتيزم.
ومن جانبه شدد الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية على ضرورة تضافر كافة الجهود للتصدي لهذا المرض مشيرا لضرورة دمج أصحاب المرض ضمن المجتمع ليحظوا بدور مجتمعي يوظف طاقتهم وإمكاناتهم.
وأضاف عمران أن دور البورصة لا يتوقف عند تمويل المشروعات فقط ولكن ما يشغلنا في هذه المرحلة هو كيفية قيادة مجتمع الأعمال لتحقيق المزيد من الانخراط الإيجابي الملموس في القضايا المتعلقة بالتنمية المستدامة، وفي مقدمة ذلك رفع الوعي المجتمعي بالقضايا الملحة.
وأوضح أن إدارة البورصة تشارك في مبادرات تتعلق بتمكين المرأة والأيتام ومرضى التوحد كما ستشارك قريبًا في مبادرة يوم الأرض المعنية بالحفاظ على البيئة.
يٌذكر أن البورصة المصرية عضو مؤسس في مبادرة الأمم المتحدة للبورصات المستدامة تحت رعاية الأمين العام للأمم المتحدة والتي تؤكد على أهمية دور ومشاركة البورصات في قضايا التنمية المستدامة وتوفير التمويل اللازم لتحقيق أهدف التنمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.