الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 01:42 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكومة ترد على الإتهامات الموجهه لوزير الزراعة الجديد

وزير الزراعة
وزير الزراعة
قال السفير أشرف سلطان المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء- تعليقا على ما أثير حول اتهام الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة الجديد، فى قضايا سابقة- إن أى وزير جديد يتم الموافقة عليه من قبل عدد من الجهات المعنية والمختصة، وكافة هذه الجهات وافقت على الوزير الجديد، لافتا إلى أن القضايا التى يتم الحديث عنها قضايا حفظتها النيابة ، مشيرا إلى أن لكافة نواب البرلمان أراؤهم الشخصية.
وأضاف "سلطان" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح دريم"، اليوم الأربعاء، أن الوزراء الجدد سيظلون تحت الملاحظة والتقييم المستمر، وأن هناك متابعات دورية ومستمرة لهم ولكافة الوزراء بالحكومة، مضيفا أن أى مرشح لو كان عليه شائبة لن تتوافق عليه كافة الجهات المعنية بالفحص والرقابة على المرشحين.
وأعرب عن أمله في قدرة الحكومة الجديدة على تحقيق آمال الشعب المصري و مواجهة كافة التحديات التى تواجها الدولة لتحقيق أعلي معدلات التنمية و الرخاء الاقتصادي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.