الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 12:31 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
”حلم الـ 20 عاما”.. أرسنال يواجه إيفرتون في ليلة وداع ”النني” تقدم 28 جامعة مصرية في تصنيف التايمز العالمي للجامعات الناشئة 2024 (انفوجراف) حقيقة انخفاض أسعار الفائدة في البنوك خلال الأيام المقبلة بنموذج الإجابات تداول مادة الكمبيوتر بالقاهرة في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة: قرعة إلكترونية لتسكين 369محلًا وباكية بسوق العياط الحضاري الجديد بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي قمة مصر الدولية.. تعاون بين «الرقابة النووية» ومركز طوارئ الحاسبات والشبكات افتتاح فعاليات مؤتمر «صنع السياسات الاقتصادية فى وقت تزايد المخاطر وعدم اليقين» بجامعة القاهرة حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الأسد يحتاج الصبر والجوزاء يجدّد أفكاره البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار دولار اليوم رفض ارتداء القميص فغاب عن الجولة الأخيرة.. ماذا قدم مصطفى محمد مع نانت في الدوري الفرنسي؟ تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي بعد تعرضه لحادث سير

حليمة بولند تخضع لعميلة تجميل فى بيروت

حليمة بولند
حليمة بولند
قررت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الخضوع لعميلة تجميل وذلك أثناء تواجدها في بيروت، حيث قامت بحقن وجهها بالبوتوكس.
وعبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، نشرت حليمة فيديو لها أثناء خضوعها لعملية التجميل، وعبرت في الفيديو عن خوفها من تعرضها للحقن، وطالبت من الطبيب أن يخفف من الألم أثناء إعطائها الحقن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.