الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اللجنه النقابيه في مصنع كليوباترا ( السخنه ) تمنع صرف المرتبات لإبتزاز أبو العينين

اللجنه النقابيه في مصنع كليوباترا ( السخنه ) تمنع صرف المرتبات لإبتزاز أبو العينين
اللجنه النقابيه في مصنع كليوباترا ( السخنه ) تمنع صرف المرتبات لإبتزاز أبو العينين
قام أعضاء اللجنة النقابية في مصانع كيلوباترا السخنة بمنع تسليم المنتجات و إغلاق أبواب المصنع بهدف إختلاق مشاكل جديدة في مسلسل الابتزاز الذي يتعرض له منذ شهور رجل الاعمال محمد ابو العينين رئيس مجلس إدارة مجموعه كيلوباترا .
وأكد المدير المالي للشركة أن هناك 11 مليون جنيه وديعه ببنك سوسيتيه جنرال بالسويس منذ بدايه الشهر كالمتبع شهريا و هي مرتبات 5700 عامل في مصنع السخنة و لكن اللجنة النقابيه منعت شئون العاملين من ارسال كشوف الحضور و الانصراف و الانتاج و غيرها للادارة الماليه لتحويل المرتبات الي حسابات العمال و هو ما حال دون دفع المرتبات حتي الان في محاولة لاختلاق مشاكل اعتادوا عليها في الفترة الاخيرة لأبتزاز صاحب الشركة .
و أكد مدير الشئون الادارية ان مجلس الاداره قام بالتحقيق معه لتأخره في صرف الرواتب في الوقت الذي يتعرض هو و العاملين معه لارهاب من النقابه و منعه من اداء دوره .
اللافت للنظر هو ما اشار اليه المصدر ان اعضاء النقابه و من يعاونوهم من خارج و داخل المصنع ينتمون لتيارات دينيه تجعل العمال يختلقون المشاكل و يتصلون بالاعلام للضعط علي صاحب العمل و الترويج لمرشح رئاسة ينتمي للتيار الديني مستخدمين كافه الوسائل الغير مشروعه و التي تؤدي الي تعطيل العمل و خسائر فادحة للاقتصاد المصري
أكد مدير الشئون الادارية أن اللجنة النقابية أجبرت العمال على وقف تحميل إنتاج المصانع إمعانًا في الابتزاز والتشهير واستخدام الأساليب غير المشروعة – وبما يخالف ما اتفق عليه في اجتماع رئيس مجلس الإدارة مع قيادات الجيش الثالث من التزام أفراد اللجنة النقابية بعدم التدخل في أعمال الإدارة أو وقف أو منع خروج المنتج أو دخول المواد الخام.
وناشد مدير الشئون الادارية العمال أن يكونوا كما عهدناهم دائمًا حريصين على الإنتاج ويقظين لكل المحاولات الرخيصة لضرب الصناعة أو استخدامهم لتحقيق مصالح جماعات وتيارات معروفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.