الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 01:17 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الهيئة الهندسية بالجيش: وجود شعب على أرض الفيروز يعد أمن هذه المنطقة

 اللواء أركان حرب كامل الوزير
اللواء أركان حرب كامل الوزير
قال اللواء أركان حرب كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، تنمية سيناء أمن قومى ووجود شعب على أرض الفيروز يعد أمن هذه المنطقة، وهذا الشعب حتى يكون موجود عليها فلابد من إقامة مشروعات هناك تخدمه.
وأضاف الوزير، خلال حواره لبرنامج "مشروع على أرض مصر" الذي يذاع على الفضائية المصرية، أن المشروعات التى تقام داخل سيناء ستعود بالنفع على الشعب المصرى، مشيرًا إلى الزحف العمرانى إلى سيناء أمر هام، لاسيما ستكون المعيشة بداخلها فى البداية صعبة.
وأوضح كامل الوزير، أن المشروعات التى تقام حاليًا فى سيناء، الهدف منها تنمية أرض الفيروز، لتوطين أهالينا المكتظين بالوادى والدلتا بداخلها، لافتًا إلى وجود مناجم ومصانع أسمنت ومنتجات زراعية كبيرة جدا داخل سيناء التى ستصبح فى ذات يوم من المناطق الجاذبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.