الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 03:00 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجم أفلام هاري بوتر يحصل على نجمته الخاصة في ممر الشهرة بهوليوود

لوس أنجليس 13 نوفمبر تشرين الثاني (رويترز) - حصل الممثل الشاب دانيال رادكليف نجم سلسلة أفلام هاري بوتر على نجمته الخاصة في ممر الشهرة بهوليوود وقال إنه لن يكف يوما عن الشعور بأنه محظوظ.
وغالب رادكليف -الذي نمت شهرته بعد أن نال دور الساحر الصغير هاري بوتر في سن الحادية عشرة- مشاعره خلال المراسم التي أقيمت أمس الخميس في ممر الشهرة بهوليوود وشكر والديه وأبلغ الحشد بأنه لم يتعامل مع مشواره الفني أبدا كأمر مسلم به.
وقال "بغض النظر عن حالة اليوم. فأنا دائما محظوظ لأنني دائما ما أعمل في فيلم.. إذا توفي الكلب.. اذهب ومثل في فيلم.. إذا رسبت في بعض الاختبارات.. إذهب ومثل في فيلم.. إذا اختبرت قبلتك الأولى.. احتفل بالذهاب للتمثيل في فيلم."
وتابع قوله "إذا أتيح لك العمل في هذه المهنة فأنت بحسب الإحصاء واحد من أكثر الناس حظا في العالم لذا ينبغي لكل المحظوظين منا ألا ينسوا ذلك أبدا وأعدكم بأنني لن أفعل. لن أتوقف عن الشعور بأنني محظوظ لأنني هنا ولأنني جزء من هذا."
ومنذ انتهى رادكليف في 2011 من أفلام هاري بوتر المقتبسة عن كتب المؤلفة جيه.كيه. رولينج لعب الممثل البالغ من العمر 26 عاما أدوار البطولة في أفلام مثل "ذا وومان إين بلاك" و "هورنز". كما مثل على المسرح في أعمال مثل "أيكوس" و "هاو تو ساكسيد إين بيزنيس ويذاوت ريلي تراينج".
وسيعرض لرادكليف يوم 25 نوفمبر تشرين الثاني فيلم "فيكتور فرانكنشتاين" الذي يشارك في بطولته مع الممثل الاسكتلندي جيمس ماكافوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.