الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 04:46 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صفاء سلطان تنتهي ”علاقات خاصة” منتصف يونيو

تنتهي الفنانة صفاء سلطان من تصوير مسلسل "علاقات خاصة" فى منتصف يونيو المقبل الذي تدور أحداثه في 60 حلقة.
المسلسل عمل اجتماعي رومانسي يغوص في تفاصيل العلاقة التي تجمع بين المرأة والرجل ويكشف أسرارها الأزلية مصورا الواقع من وجهة نظر المرأة ، ومن وجهة نظر الرجل عارضا مشكلاتهما الحياتية.
ويتواجد فريق العمل في بيروت لتصوير المشاهد، حيث تلعب صفاء سلطان شخصية "فرح"التي تحاول الحفاظ علي زوجها بعد حدوث مشاكل عائلية.
وتدور أحداث المسلسل حول طالب جامعي يقع في عشق زميلته وتمنعه الظروف من الزواج وعندما يصبح مستعدا للزواج بها يجدها أدارت ظهرها له وارتبطت بشخص آخر فيقرر الإنتقام من خلال خطوبته لشقيقة زوج حبيبته ، ليقام الزفافان في المكان والزمان نفسيهما.
ويشارك في المسلسل ماجد المصرى ، الممثلة اللبنانية ميرقا القاضى ، وعدد من النجوم العرب مثل عمار شلق، طونى عيسى، باسم ياخور، باسل خياط، أحمد زهر، جنى أسبر، ديما قندلفت، جوى خورى، وآية طيبة، تأليف نور شيشكلى ومؤيد النابلسى وإخراج رشا شربتجى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.