الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 06:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ القليوبية يُطلق اسم الإعلامى محمود سلطان على أحد شوارع القناطر الخيرية

وافق المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، على إطلاق إسم الإعلامي الراحل محمود سلطان، على أحد شوارع مدينة القناطر الخيرية الذي كان يقيم به، كما اقترح المحافظ اطلاق اسم عمر عبد الآخر، محافظ القليوبية الأسبق، على أحد الشوارع بمحافظة القليوبية.
وقدم المحافظ الشكر لبعض المواطنين الذين تبرعوا ببعض الأراضي الخاصة بهم لإقامة مدرسة ثانوية بطوخ، ومدرسة ثانوية بقرية باسوس، كما شكر أحد المواطنين الذي تبرع بعمارتين بالخانكة لتوزيعها على مواطني مساكن الإيواء، وشكر أحد المواطنين الذي تبرع بقطعة أرض مساحتها 2155 متر مربع بواقع إثني عشرة قيراطًا لإنشاء طريق يربط بين خط 13 والرياح التوفيقي، وترعة الساحل بداية خط 13، وذلك على نفقته الخاصة لصالح جميع المواطنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.