الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أولاد رجب ترفع حصتها فى سوق التجزئة بأستحواذها على المحمل

أشار عصام كمال، مدير التسويق بشركة «أولاد رجب» إلى أن شركته خاضت منافسة قوية مع احدى الشركات القطرية للاستحواذ على سلسلة محال سوبر ماركت المحمل، ولكن التغيرات السياسية وتوتر العلاقات بين مصر وقطر ساهم فى حسم الصفقة لصالح الشركة
استحوذت شركة أولاد رجب العاملة فى مجال التجزئة على منافستها « المحمل » لترفع الأولى حصتها السوقية من محال التجزئة إلى 66 فرعاً بدلاً من 37 فرعاً
وقال إن « أولاد رجب » تخطط لإنشاء مينى هايبر ماركت بنهاية العام الجارى باستثمارات 40 مليون جنيه وعلى مساحة 4 آلاف متر مربع فى مشروع «مدينتى» المملوك لمجموعة طلعت مصطفى القابضة.
وأوضح أن الفروع المقرر افتتاحها العام الجارى موزعة على محافظات الغربية والمنيا والإسكندرية والزقازيق وأسيوط والفيوم، إلى جانب التوسعات فى القاهرة الكبرى ويوفر كل فرع ما لا يقل عن 70 فرصة عمل.
ولا تقل المساحة التى يتطلبها الفرع الواحد عن 600 متر مربع، بينما تختلف تكلفة انشاء الفرع باختلاف المنطقة والتجهيزات المطلوبة له.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.