الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 07:58 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ثعبان يتحول إلى ”تميمة حظ” لدى سكان كمبوديا

توافد سكان قرية فى كمبوديا بأعداد كبيرة لرؤية ثعبان، بعدما تردد أن رجلاً حصل منه على الأرقام الفائزة باليانصيب.
وأفادت صحيفة "بنوم بنه بوست" إن سكان قرية أخذوا في التوافد بأعداد كبيرة على مركز رياضي بإقليم كامبونج تشام بوسط البلاد لرؤية الثعبان، مما دفع صاحب المركز للطلب من الشرطة نقل الأفعى إلى مكان آمن فى ظل مخاوف من سرقة الثعبان الثمين والشهير.
وكان قد تم العثور على الثعبان فى ساحة مركز رياضي مطلع هذا الأسبوع وهو يقوم بحراسة 23 بيضة لم تقفس بعد. ونقلت الصحيفة عن تشان ثيا من قرية روكا ثومى بعد أن أطلعه على أرقام اليانصيب "الثعبان أصبح كالساحر"، مضيفاً "لقد ابتهلت إليه، ثم فزت باليانصيب".
ونقل عن هين جسون لاى كبير أعيان القرية "لا نستطيع أن نمنع السكان من تصديق ذلك" مضيفاً "هم يعتقدون أنه يجعلهم يفوزن باليانصيب بعد دعائهم من أجل الحظ والسعادة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.