الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور والفيديو .. بقايا وجبات الشاورما تتضمن رؤوس حمير مقطوعة

سخر عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" و "تويتر" من واقعة عثور عدد من المواطنين المصريين على بقايا أشلاء ورؤوس "حمير" مذبوحة ملقاة في منطقة نائية على بعد أمتار قليلة من سنترال الحي الأول بمدينة السادس من أكتوبر.
كما فوجئ سكان الحي بالعثورعلى بقايا من أجزاء الحمير واتنتابهم حالة من الدهشة في الوقت الذي اتهموا فيه أصحاب محلات الطعام السريعة، مؤكدين أن أغلب المطعام تستخدم "الشاورما" كصنف أساسي لها ويقبل عليها طلاب الجامعات المنتشرة في مدينة السادس من أكتوبر.
وعلقوا النشطاء قائلين ا: "حبايب ألبي. طلاب جامعة مصر واكتوبر والـ MSA. بلاش نتكلم في الماضي ..كل واحد عارف هو أكل منين وأكل قد ايه المهم انك لسه عايش وبـ"تبرطع" في الدنيا زي الفل".
وقال آخرون: "أخيرا عُـرف السبب وبطل العجب، وعرفنا سر الكرم في محلات الكفته والطرب والحواوشي، وعرفنا سر زهد أصحاب المحلات في الفلوس.الربع كان بـ 7 جنيه وبقى بـ 9 جنية لما الأسعار زادت،بالإضافة للسلطة والطحينة وشوربة لسان عصفور".
كما جاء في تغريدة أخرى: " في النهاية أحب أوجه رسالة لكل شخص ظالم - مفتري - حاول يثنينا عن تلك المطاعم، وادعى كذبا وزورًا أن اصحاب المحلات بيستخدموا - لا مؤاخذة - لحمة قطط وكلاب،أهو ربنا أظهر الحق وطلع مجرد حاقد وحاسد على نجاح أبو أحمد وأبوحمزة بتوع الشاورما ليس إلا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.