الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 08:20 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بفرمان ملكي.. إسماعيل ياسين يدخل مستشفي المجانين لمدة 10 أيام بسبب نكتة عن الملك فاروق الملك فاروق.. إليك التفاصيل (فيديوجراف)

إسماعيل ياسين
إسماعيل ياسين

نكتة أدخلت إسماعيل ياسين مستشفي المجانين.. إسماعيل ياسين فنان كوميديان ويتسم بخفة دمه، ولكن ليس في كل الأوقات، فأحيانا خفة الدم، تؤذي، فـ إسماعيل كان يقدم منولولوجات ونكت، ففي ذات مرة كان الملك فاروق يرغب في أن يضحك ويسمع نكتة منه، ولكن النكتة جعلته يدخل مستشفي المجانين لمدة 10 أيام، وتفاصيل القصة كانت كالتالي

حكاية نكتة إسماعيل ياسين عن الملك فاروق


إسماعيل ياسين جاء للملك بقرار منه لكي يضحكه ، واستمر في إطلاق النكات، والملك يضحك، وفي نكتة منهم قالها اسماعيل ازعجت الملك حيث قال : "مرة كان في واحد مجنون زي حضرتك"، وهنا ثار الملك فاروق وقال له بتقول ايه، فكان رد إسماعيل ياسين لكي يهرب من الموقف تظاهر بالتشنج واغمى عليه، وتعاطف معه طبيب الملك، وقال ان اسماعيل يعاني من حال عصبية، فادخلوه مستشفى المجانين لمدة 10 أيام.

نكتة أرهقت اسماعيل ياسين

وتوجد نكتة ثانية قالها اسماعيل وكانت ارهقته، والتي حكى عنها الكاتب انيس منصور في كتابه "الكبار أيضاً يضحكون"،حيث قال إن الرئيس اليمنى عبدالله السلال، جاء ليتلقي العلاج في مستشفى المواساة بالإسكندرية، وكان يحب اسماعيل ياسين، وامره عبد الناصر أن يذهب له ليضحكه، ويقوله نكتة، وكان السلال كل يوم يرغب في سماع نفس النكتة، وكان اسماعيل ياسين يعمل طوال النهار في السينما والمسرح ويذهب مع حراس الرئيس ليضحكه فشعر اسماعيل بالتعب وقال له ممك اسجلها لحضرتك على اسطوانة، وتسمعها براحتك، قال له، لا انا اضحك علي حركات وجهك وانت تقولها، و النكتة كانت:" واحد قاعد على القهوة كل يوم يمسك الجرنان يبص في الصفحة الاولى وبعدين يقفلها بغضب، فالناس سالته ليه كدا قالهم اصلي مستني حد يموت، قالوله طيب بص في صفحة الوفيات.. فقالهم اصل اللي مستنيه يموت خبره هيبقى في الصفحة الاولى، كناية عن موت الرئيس.

أقرا أيضا:-

حكايات إسماعيل ياسين مع الصدقة والفقراء في شهر رمضان

بعد رحيله.. معلومات لا تعرفها عن الفنان محمد الأدندانى وعلاقته بإسماعيل ياسين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة