الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 02:24 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هل يلحق الثنائي الشناوي وياسر إبراهيم ببعثة الأهلي في تونس؟.. مصدر يجيب

الشناوي وياسر إبراهيم
الشناوي وياسر إبراهيم

تحدث مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف محمد الشناوي وياسر إبراهيم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وتواجدهم ضمن بعثة الفريق المتجهة إلى تونس لخوض مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الترجي التونسي، في المواجهة التي تجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل على ستاد "رادس"، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عودة ثنائي الفريق

وقال المصدر في تصريحاته لـ "الموجز" ، إن الحارس محمد الشناوي والمدافع ياسر إبراهيم قد تعافا من الإصابة وسيشاركون في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، وإنهم سيتواجدون في بعثة الفريق الأول المتجهة إلى تونس".

وأكد المصدر، "لكن مشاركتهم في المباراة تتوقف على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي من المعروف عنه عدم المجازفة بأي لاعب يعود من الإصابة قبل خوض التدريبات التأهيلية التي وضعها الجهاز الطبي والفني".

وقد تعرض محمد الشناوي لإصابة قوية بخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، كما أصيب ياسر إبراهيم بتمزق شديد في العضلة الخلفية.

اقرأ أيضًا:

الترجي يفاجئ جماهير الأهلي بقرار عاجل قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تطورات انتقال ساديو ماني إلى القادسية السعودي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy