الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 08:48 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إيناس عزالدين تهنئ مصطفي كامل بعقد قران نجلته علي طريقتها الخاصة

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

حرصت الفنانة إيناس عز الدين علي تهنئة نقيب المهن الموسيقية المطرب مصطفي كامل بعقد قران نجلته، حيث حضرت حفل الزفاف الذي أقيم أمس، وخطفت الأنظار إليها بإطلالتها الأنيقة، وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

فستان مميز وإطلالة ساحرة لنجلة مصطفى كامل

وظهرت النجمة إيناس بفستان كلاسيكي طويل جمع بين اللونين الأسود، والموف من تصميم نهى رشاد، والذي تميز ببساطته وأناقته، ونسقته مع تسريحة شعر أنيقة، تناسبت مع الفستان، وميك أب سوزان بيطار، التي أضفت لمسة ساحرة على جمالها.


ونشرت إيناس عز الدين صورها من الحفل على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وحازت على إعجاب جمهورها ومتابعيها الذين تغزلوا بجمالها وأناقتها.


عودة بعد شائعات الانفصال

وجاءت إطلالة وظهور إيناس عز الدين في الحفل مع زوجها الفنان أحمد العيسوي، وكيل لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، وذلك في أول ظهور لهما معاً بعد انتشار شائعات حول انفصالهما خلال الفترة الماضية.


حفل زفاف نجل مصطفي كامل

وشهد حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء والإعلاميين، الذين حرصوا على التواجد وتهنئة مصطفى كامل وعائلته بهذا الحدث المميز.


انتشار فني لـ إيناس عز الدين داخل وخارج مصر

إيناس عزالدين ، سافرت مؤخرا إلى قطر، حيث وقعت عقدا مع أكبر شركة دعاية وإعلان هناك، لتكون بذلك أول فنانة مصرية تتعاقد مع أكبر شركة دعاية وإعلان في قطر.

وتحضر إيناس عزالدين حاليا لمسلسل جديد يحمل اسم "توحة" بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي.

بينما كانت آخر أعمالها الفنية مسلسل يحمل اسم "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

اقرأ أيضًا:

إيناس عز الدين تكشف سبب دخولها مجال الفن وأحب الأعمال الي قلبها

عملية فى المخ.. نهال عنبر تطلب الدعاء لنجل إيناس عز الدين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.